نيمار متواجد في قائمة باريس سان جيرمان رسميا أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/02/2022
297
منذ سنتين
نيمار متواجد في قائمة باريس سان جيرمان رسميا أمام ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لخوض أهم مباريات الموسم حتى الآن، حين يلتقي بباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة، التي تقام على ملعب حديقة الأمراء، أمام تشكيلة فرنسية مدججة بأفضل النجوم العالمية


ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأعلن ماوريسيو بوتشيتينو عن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد، والتي شهدت مفاجأة سارة بعودة البرازيلي نيمار جونيور، بينما من المتوقع أن يشارك في المباراة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:


نافاس - حكيمي - كيمبيمبي - ماركينيوس - فيراتي - كيليان مبابي - باريديس - ماورو إيكاردي - نيمار جونيور - أنخيل دي ماريا - دانيلو - داجبا - فينالدوم - كروزاوا - خيرير - نونو مينديز - جاييه - ليونيل ميسي - سيمونز - دوناروما - ليتيلر.




إقرأ أيضًا:

"جاهز بنسبة 100%".. بنزيما أساسيا مع ريال مدريد أمام باريس 


وتواجه الفريقان في 6 مناسبات سابقة في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز النادي الفرنسي في 3 مرات، وخسر في مواجهة، وتعادل بمناسبتين، بينما أحرز نجوم باريس 8 أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف.

اقرأ أيضا

جاهز بنسبة 100%.. بنزيما أساسيا مع ريال مدريد أمام باريس

مباريات اليوم| دوري إنجليزي وصدام مدريد وباريس في أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن